frhat_mahmad
عدد المساهمات : 7 تاريخ التسجيل : 11/10/2009 العمر : 48
| موضوع: رد: اهمية الورنيش و التحزيم للمحرك الإثنين أكتوبر 19, 2009 8:14 am | |
| الف شكر على المعلومات المفيدة | |
|
حسنكو
عدد المساهمات : 1 تاريخ التسجيل : 11/06/2009 العمر : 49
| موضوع: رد: اهمية الورنيش و التحزيم للمحرك الخميس يونيو 11, 2009 4:33 pm | |
| شكرا لك يامهندس على هذا التوضيح أخيك المهندس حسني حسان | |
|
المدير مدير المنتدى
عدد المساهمات : 90 تاريخ التسجيل : 10/05/2009 العمر : 52 الموقع : https://electricity.yoo7.com
| موضوع: اهمية الورنيش و التحزيم للمحرك الإثنين مايو 11, 2009 8:48 am | |
| "BORDER-LEFT: #e2e2e2 1px solid"][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] اهمية الورنيش والتربيط للمحرك
السلام عليكم ورحمة الله
من الخطوات النهائية لعملية لف المحركات هى (استخدام الورنيش لعزل الملفات)وذلك بعد تربيط وتحزيم الملفات لأن تربيط الملفات يعمل على تماسك الملفات وعدم تعرضها للاحتكاك بجسم المحرك أو العضو الدائر مما قد يسبب حدوث(أرضى) أو حدوث قطع للملفات
أما المادة العازلة أو (الورنيش) فهى تستخدم لعزل الملفات وتثبيتها بصورة أكثر تماسكا
ولكن هل يمكن أن نكتفى بالتحزيم فقط؟؟؟؟؟؟؟؟ والاجابة(لا) لأنه من الممكن حدوث قطع فى التربيط مما يعرض الملفات للتلف
والصورة هنا توضح المحرك قبل التربيط والورنيش وأخرى للمحرك بعد التربيط والورنيش
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
| "BORDER-LEFT: #e2e2e2 1px solid" vAlign=bottom] | "BORDER-RIGHT: #e2e2e2 1px solid; BORDER-TOP: #e2e2e2 0px solid; BORDER-LEFT: #e2e2e2 1px solid; BORDER-BOTTOM: #e2e2e2 1px solid"] | "BORDER-RIGHT: #e2e2e2 0px solid; BORDER-TOP: #e2e2e2 0px solid; BORDER-LEFT: #e2e2e2 1px solid; BORDER-BOTTOM: #e2e2e2 1px solid"] |
| |
|